رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة.. صديقة مقربة من "إيفانكا ترامب" تكشف عن شخصيتها الغامضة وموقفها تجاه الفقراء-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على تصريحات "ليساندرا أورستروم" صاحبة الـ ٣٨ عاما، والتي كشفت خلالها عن شخصية إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، باعتبارها أفضل صديقة لها، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية في المدرسة الثانوية.
وخلال حديثها قالت ليساندرا، التي صوتت لصالح بايدن في الانتخابات الأخيرة ، أن إيفانكا ترامب كانت ساحرة ومبكرة النضوج في سن المراهقة، وتسعى دائما للظهور مختلفة عن زملائها، حيث كانت تلقي دائما باللوم على الآخرين لإخراج نفسها من المشاكل.

وأشارت ليساندرا أن إيفانكا مهووسة بالمال والشهرة، لكنها تحاول دائما إخفاء ذلك، كما أنها لا تحب القراءة عن الفقراء والتعامل معهم، حيث رفضت قراءة كتاب عن الفقراء عندما أوصاها صاحب أحد المطاعم به، وقالت له "لماذا تطلب مني قراءة كتاب عن الفقراء؟!".
ووفقا لما أوردته ليساندرا فإن إيفانكا تبدو أنيقة وتتعامل بأسلوب راقي مع من حولها في الأماكن العامة، ولكنها في الحقيقة كانت متهورة ومتكبرة وتطلب من صديقاتها القيام بأفعال غريبة خلال تواجدهن داخل المدرسة.
وبحسب ما أوردته صحيفة" ديلي ميل "البريطانية، فإن ليساندرا أورستروم كانت على علاقة قوية بإيفانكا ترامب، في مدرسة تشابين الثانوية للبنات، قبل أن ينقطع التواصل بينهما بعد أن تزوجت إيفانكا من جاريد كوشنر.






https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/10/04/3356868870095813576/640x360_MP4_3356868870095813576.mp4

arrow up